رئيس التحرير أحمد متولي
 الحالة الصحية لعماد الدين أديب بعد توقف قلبه.. هكذا أنقذه باسم يوسف

الحالة الصحية لعماد الدين أديب بعد توقف قلبه.. هكذا أنقذه باسم يوسف

أعلن الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل الحالة الصحية لعماد الدين أديب بعد توقف قلبه، كاشفًا دور باسم يوسف في إنقاذ حياته.

أوضح عمرو أديب في برنامجه الحكاية، الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc، أن شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في دبي.

​​​​​​​

عماد أديب يتعرض لوعكة صحية في دبي

وتناول أديب عبر برنامجه، تفاصيل حالة عماد أديب، مشيرًا إلى وجود باسم يوسف بالصدفة في ذات المكان الذي تعرض فيه شقيقه إلى الوعكة الصحية المفاجأة.

وأوضح عمرو أديب، أن الإعلامي باسم يوسف تمكن من ممارسة مهنته الأساسية وهي الطب، وأجرى الإسعافات الأولية لعماد أديب، ليتمكن من إنقاذ حياته.

وأثنى أديب على دور باسم يوسف في إنقاذ حياة شقيقه، قائلًا: «اخويا عماد الدين أديب  جاله ازمة قلبية في المؤتمر الاستراتيجي بالإمارات.. وبشكرهم على جاهزية سيارة الاسعاف للحالات الطارئة وتم نقله إلى المستشفى في ظرف 7 دقائق، وتم إنعاش قلبه الذي توقف لمدة دقيقة.. بشكر كل المسؤولين من كل قلبي على الي عملوه مع شقيقي».

وتابع حديثه، قائلًا:«علاقتي بباسم يوسف كانت مش جيدة. ولكن أكن لباسم يوسف كل الاحترام على اللي عمله، وهشيل ده، وهو ليه دين فى رقبتي.. والجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن.. بشكر كل الناس الي اهتموا بأخويا ومسبهوش غير لما عمل عملية الدعامة الي بيها اتفتح الشريان الي كان مغلق بنسبة 100%».

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.