رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل اليوم الأثنين 8 يناير 2024؟

هل البنوك تعمل اليوم الأثنين 8 يناير 2024؟

تردد سؤال هل البنوك تعمل اليوم الأثنين 8 يناير 2024 بين العديد من العملاء، وذلك بعد الإجازة التي حصل عليها جميع موظفي البنوك، حيث انضمت إلى العطلة الأسبوعية لتصبح ثلاث أيام متتالية.

كان قد أعلن البنك المركزي، أن هناك عطلة رسمية يحصل عليها البنوك المصرية المختلفة في 7 يناير 2024، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وفقًا لقرار مجلس الوزراء بمنح جميع الموظفين إجازة رسمية يوم الأحد 7 يناير.

​​​​​​​

هل البنوك إجازة اليوم الأثنين 8 يناير 2024؟

أوضح البنك المركزي المصري، العطلة التي حصل عليها جميع البنوك المصرية في الأسبوع الأول من شهر يناير، حيث بدأت بإجازة نهاية السنة المالية التي جاءت في الأول من يناير.

وحصلت البنوك على إجازة عيد الميلاد المجيد في الأسبوع الثاني من شهر يناير مع جميع المصالح الحوكية، وشركات القطاع العام، والقطاع الخاص.

وأشار البنك المركزي، إلى أن اليوم الأثنين يعتبر يوم عمل طبيعي لجميع البنوك المختلفة، حيث يعتبر هو أول أيام عودة البنوك إلى العمل بعد العطلة التي تم الحصول عليها.

يجدر الإشارة، إلى أن البنوك المختلفة تعمل اليوم في مواعيدها الطبيعية، حيث يتمكن العملاء من التوجه إلى الفروع المختلفة في أي وقت على مدار فترة عمل البنوك المعروفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.