رئيس التحرير أحمد متولي
 هل 8 يناير إجازة رسمية في مصر بالمصالح الحكومية؟

هل 8 يناير إجازة رسمية في مصر بالمصالح الحكومية؟

طرح العديد من المواطنين سؤال هل 8 يناير إجازة رسمية في مصر بالمصالح الحكومية، تزامنًا مع أعياد الأقباط التي تأتي مع بداية العام الميلادي.

وكانت قد منحت الدولة جميع المواطنين عطلة رسمية مدفوعة الأجر يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك دون ترحيل العطلة كما يجرى في مختلف الإجازات التي تأتي مع بداية الأسبوع أو في المنتصف.

تعطلت جميع المصالح الحكومية، والهيئات التابعة لها، وغيرها من شركات قطاع الأعمال، والقطاع الخاص، يوم الأحد الموافق 7 من يناير، فهل سيحصل جميع الموظفين على عطلة في اليوم التالي؟.

​​​​​​​

هل بكرة إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

تساءل العديد من المواطنين هل غدًا 8 يناير إجازة رسمية في مصر أم لا، وهو الأمر الذي أثار حالة من الاهتمام بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة، وذلك كي يتمكنوا من تحديد أجندة أعمالهم وفقًا لذلك القرار.

يعتبر يوم الأثنين الموافق 8 يناير 2024 هو بداية الأسبوع بعد انتهاء عطلة عيد الميلاد المجيد، حيث يعود جميع الموظفين إلى أعمالهم بالمواعيد الرسمية الخاصة بكل منهم.

ويمكنك التوجه إلى المصالح الحكومية المختلفة التي تعطلت لمدة 3 أيام متتالية لاسيما البنوك المختلفة، وغيرها لإتمام المهام التي ترغب بها.

يجدر الإشارة، إلى أن الإجازة التالية التي يتم الحصول عليها تأتي يوم 25 يناير وهو الذي يتم الاحتفال خلاله بعيد الشرطة المصرية، وثورة 25 يناير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.