رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة يوم الاثنين القادم 8 يناير 2024؟

هل البنوك إجازة يوم الاثنين القادم 8 يناير 2024؟

تساءل العديد من العملاء هل البنوك إجازة يوم الاثنين القادم 8 يناير 2024، وذلك لتحديد موعد مناسب للذهاب إلى البنك والانتهاء من المهام التي يرغب بها العميل.

تحصل البنوك المصرية على إجازة رسمية يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، بمناسبة عيد الميلاد الميجد، وفقًا لقرار رئيس الوزراء والبنك المركزي المصري.

​​​​​​​

هل البنوك إجازة يوم 8 يناير 2024؟

يهتم العملاء بمعرفة مواعيد العطلات الرسمية التي يمنحها البنك المركزي للبنوك المختلفة، حتى يتمكن كل منهم معرفة الميعاد المناسب لزيارة البنك.

تتعطل البنوك المختلفة بالمحافظات يوم الأحد 7 من يناير 2024، على أن تستأنف العمل من جديد يوم الأثنين في مواعيدها الرسمية دون وجود أي تعطيل.

يعتبر يوم الأثنين هو يوم عمل طبيعي في مختلف البنوك، حيث يمكتنك زيارة الفرع في الموعد الذي ترغب به وفقًا لمواعيد عمل البنوك المحددة.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن يكون يوم الأحد القادم الموافق 7 من يناير 2024 إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية المختلفة، والهيئات التابعة لها، وكذللك القطاع الخاص، والتي يحصل عليها البنوك أيضًا.

يجدر الإشارة، إلى أن البنوك تحصل على ثلاث إجازات رسمية على مدار شهر يناير، حيث بدأت بعطلة نهاية السنة المالية، وبعدها تأتي إجازة عيد الميلاد المجيد، ومن ثم إجازة ثورة 25 يناير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.