رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة صيدلي «عنيل مدينة نصر» المتهم بالاعتداء على السيدات والقاصرات والحكم عليه

قصة صيدلي «عنيل مدينة نصر» المتهم بالاعتداء على السيدات والقاصرات والحكم عليه

في واقعة أثارت اهتمام كبير من الرأي العام، قضت اليوم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم، بالسجن المشدد 10 سنوات على صيدلي مدينة نصر، المعروف إعلاميًا بـ"عنتيل مدينة نصر"، لاتهامه بمواقعة السيدات والقاصرات داخل الصيدلية المملوكة له.

ويعرض لكم موقع "شبابيك" خلال السطور التالية تفاصيل القضية وكيف بدأت وما وصلت إليه بعد صدور حكم محكمة جنايات القاهرة اليوم.

بداية القضية:

وكانت نيابة مدينة نصر قد أحالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية، بعد أن تلقت بلاغًا من زوجته اتهمته فيه بمواقعة سيدات وتصويرهن داخل صيدليته.

وذكرت النيابة في تحقيقاتها أن المتهم كان يستدرج السيدات إلى صيدليته بحجة الكشف عليهن مستخدمًا سماعة طبية أو إعطائهن حقنا خاصة بأدوية معينة، ثم يقوم بمواقعتهن وتصويرهن.

وقدمت النيابة إلى المحكمة عددًا من الأدلة ضد المتهم، منها مقاطع فيديو لضحاياه، وشهادة الشهود، واعترافات المتهم نفسه، فيميا قد طالب دفاع المتهم ببراءة الصيدلى استنادا على أن الدعوى المقامة ضده مسندة من غير ذي صفة، وانتفاء صفة وجود مجني عليهم، وكيدية الاتهام.

واستمعت هيئة المحكمة للمحامين وأدلة النيابة، وبناءً على هذه الأدلة، قضت المحكمة اليوم برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشري وأحمد ماهر الجندي وأمير عادل رمزي الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر محمد جبر وإسلام عاشور، بالسجن المشدد 10 سنوات على المتهم، ومصادرة المضبوطات.

تفاصيل القضية وعلاقة طليقة المتهم:

بدأت القضية رقم 13626 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر ثالث، المقيدة برقم 1197 لسنة 2023 كلي القاهرة، عندما تلقت نيابة مدينة نصر بلاغًا من زوجة المتهم، اتهمته فيه بمواقعة سيدات وتصويرهن داخل صيدليته.

وباشرت النيابة التحقيقات، وأجرت معاينة للصيدلية، حيث عثرت على عدد من الأجهزة الإلكترونية التي تستخدم في تصوير الفيديوهات، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يقوم بمواقعة السيدات، ووجهت له تهمة تصوير سيدات وهتك عرضهن وتصوير ذلك، والاحتفاظ به على هاتفه وأجهزة لاب توب خاصة به لإجبارهن على العودة إليه مرة ثانية.

وقررت النيابة استدعاء المتهم، الذي اعترف بممارسة الرذيلة مع السيدات وتصويرهن، وذلك بعد أن أوهمهن بأنه طبيب صيدلي.

أحمد أبو السعود

أحمد أبو السعود

صحفي مصري يكتب في الشأن المحلي وعضو نقابة الصحفيين