رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو يحي رشدان الأشهر في مصر باقتناء السيارات الكلاسيكية

من هو يحي رشدان الأشهر في مصر باقتناء السيارات الكلاسيكية

يتسائل الكثيرين عن من هو يحي رشدان، والمعروف بأنه من هواة السيارات الكلاسيكية في مصر والوطن العربي، وهو واحد من أشهر المحترفين في مجال السيارات كالدريفت والسبيد السيارات أيضًا في مصر.

ويعرض لكم موقع «شبابيك» خلال السطور التالية من هو يحي رشدان وما هوايته وما أنواع السيارات النادرة التي يمتلكها:

بحسب المعلومات المتوفرة عن رشدان، يقدر أنه في العقد الرابع من عمره، مهتم بإقتناء السيارات الكلاسيكية القديمة والتي يكون لها تاريخ طويل في عالم السيارات والسباقات في بعض الأحيان.

كما أنه من المتسابقين المحترفين في سباقات السيارات، ومن كثرة تعلقه بالسيارات كان يجمع السيارات الصغيرة في بيته حتي بدأ تدريجيا باقتناء السيارات النادرة.

وظهر رشدان في تقرير تلفزيوني على قناة إم بي سي درايفن، وتحدث عن أن هوايته في تجميع السيارات الصغيرة بدأت منذ مراحل مبكرة من طفولته، ثم بدأ بعد ذلك في اقتناء السيارات القديمة ثم الاسبيد تست.

وتحدث يحي رشدان، عن سيارته من فئة بي إم دبليو 2000 والوحيدة في مصر على حد وصفه ونادر وجودها حول العالم، قائلًا أنه استغرق في البحث عنها 3 سنوات للوصول إليها وشراءها، كما أنه يمتلك سيارة كانت ضمن أسطول سيارات رئاسة الجمهورية في أوائل الألفينات.

حقق يحي شهرة واسعة بدخوله مجال السيارات الكلاسيكية بعدد كبير من السيارات العتيقة التي يمتلكها منها سييارات منذ الحرب العالمية وأخري نادرة العدد على مستوي العالم.

أحمد أبو السعود

أحمد أبو السعود

صحفي مصري يكتب في الشأن المحلي وعضو نقابة الصحفيين