رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد افتتاح معرض الكتاب 2024 رسميًا

موعد افتتاح معرض الكتاب 2024 رسميًا

يهتم العديد من القراء بمعرفة موعد افتتاح معرض الكتاب 2024 الرسمي، حتى يتمكنوا من التوجه إلى المعرض مع بداية افتتاحه هذا العام، فعادة ما يتم اطلاقه خلال شهر يناير.

يتربص الجميع سواء الشباب أو الطلاب وغيرهم لموعد افتتاح معرض الكتاب، لاقتناء الكتب والروايات لأحدث الإصدارات، والاستمتاع بالندوات التثقيفية التي يتم إعدادها على مدار فترة المعرض.

​​​​​​​​​​​​​​

متى يقام معرض الكتاب بالقاهرة 2024؟

يتساءل الكثير من المواطنين، عن موعد إقامة معرض الكتاب 2024، وبالأخص الطلبة والطالبات، ليتمكنوا من تحديد موعد زيارتهم.

زمن المقرر أن ينطلق معرض الكتاب بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع طلاب المدارس والجامعات، ليتمكنوا من الاستمتاع بفترة إقامة المعرض.

يتم افتتاح معرض الكتاب لعام 2024 يوم الأربعاغء الموافق 24 من يناير، على أن يتم استقبال الزوار يوم الخميس الموافق 25 من الشهر ذاته.

معرض الكتاب 2024

وكانت الهيئة العامة للكتاب قد أعلنت بدء الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتنطلق هذه الدورة تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة».

ويستمر معرض الكتاب في استقبال الزوار حتى يوم 6 من فبراير 2024، ليتمكن جميع المواطنين من زيارة المعرض والاستفادة من الفعاليات المختلفة التي يتم إقامتها للعديد من الكتاب على مدار فترة المعرض المحددة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.