رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر يناير للمعلمين 2024 بالزيادة الجديدة

موعد صرف مرتبات شهر يناير للمعلمين 2024 بالزيادة الجديدة

يرغب العديد من الموظفين بقطاع التعليم، في التعرف على موعد صرف مرتبات شهر يناير للمعلمين 2024 بالزيادة الجديدة، ليتمكنوا من صرف الرواتب فور توافرها لسد احتياجتهم الأساسية والالتزامات التي تقع على عاتقهم.

هناك العديد من الالتزامات التي يضعها جميع الموظفين نصب أعينهم، وذلك الأمر الذي يجعلهم يتساءلون عن موعد القبض في المقدمة، باعتباره من أهم الأساسيات الشهرية.

​​​​​​​

موعد صرف قبض شهر يناير 2024 للمعلمين

يحاول العديد من الموظفين بجميع المدارس المختلفة التابعة لوزارة التربية والتعليم، التوصل إلى موعد صرف رواتب شهر يناير 2024 حتى يتمكنوا من الحصول عليها فور إتاحتها.

ومن جهتها أوضحت وزارة المالية، أنه سيتم صرف مرتبات شهر يناير 2024 للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة خلال أيام 21، 22، 23، 24، 28 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 4، 8، 9 يناير.

تعمل المالية على تقسيم الوزارات المختلفة على تلك الفترة المحددة لصرف الرواتب، وذلك تجنبًا للتكدس داخل البنوك أو أمام ماكينات الصراف الآلي.

تتوفر رواتب المعلمين لشهر يناير 2024 يوم 24 من الشهر الجاري، ليصبح بإمكانك الحصول عليها بكل سهولة ويسر في ذلك التاريخ.

​​​​​​​

مرتبات شهر يناير 2024

كان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أكتوبر الماضي، عن حزمة من الإصلاحات في الأجور والعلاوات، لرفع الأعباء والضغوطات المالية عن كاهلهم.

وتضمنت هذه الحزمة رفع الحد الأدنى للأجور في الجهاز الإداري للدولة إلى 4000 جنيه، بزيادة 1000 جنيه، كما تضمنت رفع علاوة غلاء المعيشة إلى 600 جنيه، بزيادة 200 جنيه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.