رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام بعد تراجعها

إيرادات فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام بعد تراجعها

تراجعت إيرادات فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام في الأيام الأخيرة، وذلك بعدما كانت تتنافس على المراكز الأولى في دور العرض السينمائية، بين العديد من الأفلام الجديدة المعروضة في السينيمات.

يقارن بعض الجماهير بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية من خلال الإيرادات التي يتم تحديثها يومًا تلو الآخر.

​​​​​​​​​​​​​​

كم إيرادات فيلم أبو نسب؟

في البداية حقق فيلم أبو نسب إيرادات عالية، وخاصة خلال الأسبوع الأول من عرضه، إلا أنه أخد المنحى التنازلي خلال الفترة السابقة.

حقق فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام خلال الأسابيع الثلاث الماضية 31،842،368 جنيه، على الرغم من وجود العديد من الأعمال المميزة التي تتنافس معه على الصدارة.

فيلم أبو نسب

تتمحور قصة فيلم أبونسب حول شخصية علي التي يجسدها محمد عادل إمام، طبيب أطفال، يقع في غرام داليا التي تجسدها الفنانة ياسمين صبري، وفي ليلة الزفاف يفاجأ بظهور والدها- داوود الشنش- الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ليكتشف علي خلفيته الإجرامية.

تنقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب ويبدأ الصراع بين كل من الأب والزوج، إلا أنه لن تمضي ليلة الزفاف في هدوء وسعادة بعد الأزمات والمشاكل التي تحدث في تلك الليلة، وتتوالى الأحداث.

يجدر الإشارة، إلى أن فيلم أبونسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.