رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري بالاسم ورقم الجلوس 2024

نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري بالاسم ورقم الجلوس 2024

انتهى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري من خوض امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023، وبدا يتساءل الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري وكيفية الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

يذكر أن طلاب أولى ثانوي أزهري بالقسمين العملي والأدبي، قد بدأوا امتحانات الترم الأول بداية من يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2024، واستمرت حتى يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024.

نتيجة أولى ثانوي أزهري ترم أول 2024

وقد بدأت ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري بالاسم ورقم الجلوس 2024، في العديد من المعاهد الأزهرية بكل محافظات الجمهورية، لكن ليس هناك موعد محدد للاستعلام عن النتيجة او رابط موحد أعلن عنه قطاع المعاهد الأزهرية كما يزعم البعض.

وبالتالي يمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي الأزهري الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول من خلال المدرسة سواء بالذهاب إليها والإطلاع على نتائج الطلاب المعلقة بها، أو الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمعهد الملحق به الطالب أو من خلال الصفحات الرسمية للمعهد على منصات التواصل الاجتماعي كـ«فيسبوك».

موعد إجازة نصف العام 2024
 

ومن المقرر ابتداء إجازة نصف العام الدراسي 2024، من يوم السبت الموافق 27 يناير 2024، على أن تستمر لمدة 15 يومًا، وبذلك تكون نهاية إجازة نصف العام يوم الخميس الموافق 8 فبراير، وفي يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024 بداية انطلاق الدراسة للفصل الدراسي الثاني.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام