رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة مصر والرأس الأخضر.. القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة المصيرية

معلق مباراة مصر والرأس الأخضر.. القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة المصيرية

يستعد منتخب مصر يوم الإثنين الموافق 22 يناير 2024، لمواجهة مصيرية أمام منتخب الرأس الأخضر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي انطلقت منذ 13 يناير الجاري وستستمر حتى 11 فبراير 2024.

وستنطلق صافرة البداية لانطلاق مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، أو الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام المباراة على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي بمدينة أبيدجان إحدى مدن دولة كوت ديفوار بطولة، الدولة المستضيفة لبطولة كأس أمم إفريقيا هذا العام.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا 2023، برصيد نقطتين جمعهما من التعادل الذي حققه في مباراتي موزمبيق وكاب فيردي. 

ويعتبر منتخب الرأس الأخضر هو المتصدر للمجموعة الثانية بحاصل 6 نقاط، ويحتل منتخب غانا المركز الثالث يليه منتخب موزمبيق في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة لكل من المنتخبين.

من هو المعلق على مباراة مصر والرأس الأخضر؟

وقد أعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية أنها ستكون ضمن القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر الليلة، ومن المقرر أن يكون المعلق على هذه المباراة الحاسمة المعلق المصري علي محمد علي.

كما ستقوم عدد من القنوات المفتوحة مجانًا بنقل مباراة مصر والرأس الأخضر، وعلى رأسهم القناة الجزائرية الأولى ، والقناة الرياضية المغربية.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام