رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 الجيزة.. اعرف الحقيقة

تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 الجيزة.. اعرف الحقيقة

أثارت عدد من الصور لأسئلة امتحان العلوم حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، تزامنًا مع انطلاق امتحان العلوم للشهادة الإعدادية ليحاول العديد منهم التعرف على حقيقة تسريب امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 الجيزة.

دلف الطلاب إلى اللجان المختلفة بمحافظة الجيزة صباح اليوم الثلاثاء، ليتم توزيع ورق الأسئلة في المواعيد المحددة لها، دون ورود أي مشكلة في ذلك الأمر.

​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية الترم الأول الجيزة 2024

انتشرت العديد من الأسئلة المختلفة مع بداية اللجنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومواقع الغش على تليجرام بعنوان تسريب امتحان العلوم محافظة الجيزة، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

وعلى الجانب الآخر، حرصت وزارة التربية و التعليم على منع الغش في اللجان من خلال إجراءات صارمة، منها منع دخول الهواتف إلى اللجان وغيرها، ليصعب تسريب الامتحان أثناء اللجان.

تعتبر الأسئلة التي تم تداولها قبل دخول الطللااب إلى اللجان أسئلة من امتحانات سابقة وليست ضمن الامتحان كما يعتقد البعض، وما هي إلا دقائق من بداية اللجان وانتشرت صور لامتحان العلوم لتثير ضجة عارمة بين أولياء الأمور، إلا أن الوزارة لن تعلق على ذلك الأمر حتى اللحظة الراهنة.

يجدر الإشارة، إلى أن طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الجيزة يخوضون امتحان مادتي العلوم والتربية الفنية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.