رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ملف النيابة العامة 2024

سعر ملف النيابة العامة 2024

أعلنت النيابة العامة عن قبول طلبات التقديم على وظيفة معاون نيابة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، دفعة 2023 من كلا الجنسين الذكور والإناث.

وقد تم الإعلان خلال البيان الرسمي من مكتب تعيينات الأعضاء بالنيابة العامة عن سعر محدد لصرف الملفات، إضافة إلى أماكن ومواعيد صرفها

حيث من المقرر فتح باب تقديم الملفات بداية من يوم السبت الموافق 3 فبراير 2024 وحتى يوم الخميس الموافق 7 مارس 2024، يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً، وذلك وفق المعاد المحدد لكل جامعة بالجدول الذي سيرفق بالملف. 

مكان تقديم طلبات التعيين بوظيفة معاون نيابة

ويجب على الراغبين في التعيين كمعاون نيابة، والذين تتوافرهم فيهم الشروط التي أفصحت عنها النيابة العامة والواجب أخذها بعين الاعتبار، التوجه إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي حيث أنه هو المكان المنوط بصرف الملفات ومن بعد ذلك تسليمها وقبولها.

ويطلب الملف من الموظفين المختصين مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي، بعد تقديم صورة المؤهل للطالب، ثم سداد مبلغ قدره 1500 جنيهًا، يتم دفعه لخزينة مكتب التعيينات.

شروط التقديم على وظيفة معاون نيابة 2024

ومن الجدير بالذكر، أنه يوجد العديد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم لوظيفة معاون نيابة وهي:

  • أن يكون حاصلًا على تراكمى «جيد» على الأقل.

  • ألا يزيد المتقدم عن 30 عامًا وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وبمقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف. 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام