رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض العامري فاروق الذي تسبب في وفاته بعد 80 يومًا من إصابته

مرض العامري فاروق الذي تسبب في وفاته بعد 80 يومًا من إصابته

أثار مرض العامري فاروق الذي تسبب في وفاته حالة من اهتمام الجمهور خلال الساعات الأخيرة، فور إعلان وفاته يوم الجمعة 26 يناير 2024 بعد صراع مع المرض.

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لوعكة صحية بشكل مفاجىء، حين تواجده بمقر النادي الأهلي بالجزيرة في نوفمبر الماضي.

ما هو مرض العامري فاروق؟

تساءل العديد من المواطنين عن مرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي أدى إلى وفاته، بعد صراع معه دام لمدة 80 يومًا على التوالي.

دخل العامري فاروق المستشفى إثر إصابته بنزيف في المخ، ليدخل في غيبوبة على مدار شهرين، حيث قام بإجراء 5 عمليات جراحية في المخ خلال تلك الفترة الأخيرة.

خضع إلى عملية جراحية دقيقة في المخ بإحدى المستشفيات الخاصة التي تم نقله إليها بمدينة السادس من أكتوبر، بعد تعرضه لنزيف في المخ إلا أنه لن يتمكن من العودة إلى الحياة مرة أخرى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة بسبب مرضه.

كان قد أعلن خالد شقيق العامري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: «بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة محتسبين صابرين أنعي أخي الغالي العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر 53 عاما».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.