رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

أثار سبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي اهتمام العديد من الجماهير فور إعلان النبأ خلال الساعات الأخيرة، حيث أعلن شقيقه خبر وفاته بعد الشائعات العديدة التي نالت منه خلال الأيام الماضية.

دون خالد شقيق العامري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: «بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة محتسبين صابرين أنعي أخي الغالي العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر 53 عاما».

ما هو سبب وفاة العامري فاروق؟

عاش العامري نائب رئيس النادي الأهلي صراع مع المرض لمدة 80 يومًا، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، حيث تعرض لوعكة صحية شديدة بشكل مفاجىء حين تواجده بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، ونقل على إثرها إلى مستشفى المعلمين وذلك في نوفمبر الماضي.

خضع إلى عملية جراحية دقيقة في المخ بإحدى المستشفيات الخاصة التي تم نقله إليها بمدينة السادس من أكتوبر، بعد تعرضه لنزيف في المخ.

عاش العامري الأشهر الأخيرة فاقدًا للوعي بعد دخوله في غيبوبة، بسبب نزيف مفاجئ في المخ، إلا أنه شاء القدر أن تنتهي رحلته مع المرض يوم الجمعة الموافق 26 من يناير 2024.

أجرى العامري 5 عمليات جراحية من وقتما عانى من تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، ليفعل الأطباء كل جهدهم كي يعود إلى الحياة، ولكن نفذت إرادة الله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.