رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل اليوم الأحد 28 يناير 2024؟

هل البنوك تعمل اليوم الأحد 28 يناير 2024؟

يرغب العديد من العملاء في معرفة هل البنوك تعمل اليوم الأحد 28 يناير 2024، الذهاب إلى البنوك المختلفة وإجراء اللعمليات البنكية التي يرغبون بها، وخاصة بعد العطلة التي حصلوا عليها بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناير.

كان قد حصل جميع موظفي البنوك المختلفة على عطلة رسمية مدفوعة الأجر يوم الخميس الماضي الموافق 25 يناير 2024، تماشيًا مع قرار رئيس الوزراء بمنع موظفي الدولة إجازة رسمية في مثل هذا اليوم.

​​​​​​​

هل البنوك تعمل اليوم الأحد؟

يترقب العديد من العملاء عودة البنوك للعمل لإنجاز المهام المختلفة التي تحتاج  إلى التواجد داخل البنك، لذا هناك العديد من المواطنين الذين يتسائلون عن مواعيد عمل البنوك المصرية.

حصلت البنوك المختلفة على إجازة لمدة ثلاث أيام على التوالي، حيث بدأت العطلة يوم الخميس المنصرم وانتهت يوم السبت الموافق 27 يناير 2024.

ويشير قرار البنك المركزي، إلى استئناف العمل داخل البنوك المختلفة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 28 من يناير، حيث تفتح البنوك أبوابها أمام العملاء في مواعيدها الرسمية المقررة.

وبذلك تتمكن من التوجه إلى البنوك المصرية المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية في أي وقت على مدار مواعيد العمل الرسمية الخاصة بالبنوك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.