رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قناة الجزائر تنقل مباراة مصر والكونغو؟

هل قناة الجزائر تنقل مباراة مصر والكونغو؟

يستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو الديمقراطية، اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2024، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار.

ومن المقرر أن تنطلق صفارة بداية مباراة مصر والكونغو، والتي تعتبر مواجهة ثمن نهائي بطولة الأمم الإفريقية 2023، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.


تأهل المنتخب المصري لدور الـ16 في «الكان»، بعد التعادل الذي حققه في المباراة السابقة أمام كاب فيردي، وبذلك قد احتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط.

كما احتل منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الثاني في المجموعة السادسة، برصيد ثلاث نقاط، ما جعل الكونغو تتأهل إلى ثمن النهائي.

نقل القناة الجزائرية الأرضية لمباراة مصر والكونغو 

أذاعت القناة الجزائرية الأرضية أمس السبت 27 يناير 2024، مباراة الكاميرون ونيجيريا، وكان نتاج هذه المواجهة خروج منتخب الكاميرون من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد خسارتها بنتيجة هدفين لصفر.

يذكر أن القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة قامت بنقل مباراة مصر الافتتاحية أمام موزمبيق، لكنها لم تذع المباراتين اللتين خاضهما منتخب مصر مع غانا وكاب فيردي.

ورغم إعلان القناة الجزائرية المجانية على النايل سات، عن إذاعتها لمباراة مصر اليوم في مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، إلا أنها تراجعت عن البث.

وحسب ما أعلنت شبكة قنوات بين سبورت، فإنه من المقرر نقل قناة بين سبورت ماكس المشفرة، لمباراة مصر والكونغو، إضافة إلى وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام