رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة أمام الكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة أمام الكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا

يرغب العديد من الجماهير، في التعرف على موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة أمام الكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا، لمتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم معلنًا بداية المباراة.

يترقب جماهير الساحرة المستديرة ميعاد بداية المباراة المنتظرة، والتي تعد من أهم المباريات التي يدخلها المنتخب المصري ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقثية المقامة في كوت ديفوار.

موعد مباراة مصر والكونغو بتوقيت القاهرة امتى؟

تأهل المنتخب المصري لدور الـ16 في «الكان»، بعد التعادل الذي حققه في المباراة السابقة أمام كاب فيردي، وبذلك قد احتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط.

بينما يتربع منتخب الكونغو الديمقراطية المركز الثاني في المجموعة السادسة، برصيد ثلاث نقاط، ما جعل الكونغو تتأهل إلى ثمن النهائي.

يستعد الجمهور المصري إلى متابعة مباراة المنتخب اليوم، وذلك من خلال التوجه إلى المقاهي المختلفة التي تكون على آخرها قبل موعد المباراة بساعات.

تنطلق صافرة الحكم معلنة بداية مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في ثمن نهائي بطولة الأمم الغفريقية الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

​​​​​​​

مباراة مصر والكونغو اليوم

يسعى المنتخب المصري إلى الفوز بمباراة اليوم أمام الكونغو لينتظر الفائز في دور ربع النهائي والمقرر أن تقام يوم 2 من فبراير المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.