رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت ضد الكونغو؟

هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت ضد الكونغو؟

يتسأل العديد من الجماهير هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت ضد الكونغو بدور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا،، ليتمكنوا من متابعة اللقاء المرتقب لحظة بلحظة.

كان قد تأهل المنتخب المصري لدور الـ16 بعد التعادل الذي حققه في المباراة السابقة أمام كاب فيردي، وبذلك قد احتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط.

هل مباراة مصر والكونغو على أون سبورت؟

تنطلق مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 في ثمن نهائي بطولة الأمم الغفريقية الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

يحاول المنتخب المصري الفوز بمباراة اليوم أمام الكونغو ليقترب إلى النهائي، ويتمكن من الحصول على اللقب الذي غاب عنه لسنوات.

لن تذاع مباراة مصر والكونغو اليوم عبر شاشة قناة أون سبورت، ولكن يمكنك متابعة المباراة عبر قناة بين سبورت ماكس المشفرة، لمباراة مصر والكونغو، إضافة إلى وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

يذكر أن القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة قامت بنقل مباراة مصر الافتتاحية أمام موزمبيق، لكنها لم تذع المباراتين اللتين خاضهما منتخب مصر مع غانا وكاب فيردي.

مباراة مصر والكونغو

يستعد الجمهور المصري إلى متابعة مباراة المنتخب اليوم، وذلك من خلال التوجه إلى المقاهي المختلفة التي تكون على آخرها قبل موعد المباراة بساعات.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.