رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة التربية والتعليم.. نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2024

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة التربية والتعليم.. نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2024

ينشر شبابيك البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2024، دون وجود أي مشكلة من الممكن أن تواجه الطالب.

أدى 200 ألف و85 طالبًا داخل 698 لجنة امتحانية طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة امتحانات الترم الأول، خلال الفترة من 17 يناير إلى الأربعاء 24 من الشهر ذاته.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

شغلت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة الجيزة تفكير العديد من الأسر المصرية، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات وحتى الإعلان عن موعد ظهورها رسميًا.

يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من خلال البوابة الإلكترونية محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس.

عملت محافظة الجيزة على إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول إلكترونيًا فور اعتمادها رسميًا من قبل اللواء أحمد راشد، ليتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة.

وللدخول إلى بوابة محافظة الجيزة الإلكتروني والحصول على النتيجة يمكنك الضغط هنــــا ليتم تحويلك مباشرة إلى الموقع والحصول على النتيجة.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الجيزة 2024

وتبدأ المحافظة تسليم كشوف النتائج للمدارس اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 30 من يناير 2024، ليسهل على الطالب معرفتها من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في الفناء بالاسم فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.