رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم 2024 الترم الأول متاحة الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم 2024 الترم الأول متاحة الآن

ينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024 والحصول عليها بالاسم.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة الترم الأول 2024، مساء يوم الإثنين الموافق 29 يناير، بعد اعتمادها من جانب المحافظ بنسبة نجاح مرتفعة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم محافظة الجيزة ترم أول 2024

أعلنت محافظة الجيزة في بيان لها أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بلغت 80.87%.

واعتمد المحافظ، اللواء أحمد راشد، نتيجة الامتحانات لعدد يتجاوز 189 ألف طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

ونجح من هذا العدد الكبير ما يزيد عن 152 ألف طالب وطالبة وفقا لمدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أشرف سلومة، بينما رسب بقية العدد في بعض المواد.

وفور إعلان المحافظة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية تم توفيرها للطلاب إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم قبل إعلانها في المدارس بيوم.

ويتاح للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة عبر الرقم القومي للتلميذ في شهادة ميلاده أو رقم الجلوس من خلال الرابط الإلكتروني التالي: www.gizaedu.net/Results/Preparatory.

بعد الضغط على عرض النتيجة تظهر بيانات الطالب، وتشمل الاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة، بالإضافة إلى المجموع والدرجات في المواد التي امتحن فيها.

وبداية من صباح اليوم التالي لإعلان النتيجة، يتاح للطلاب معرفتها بالاسم فقط من خلال الكشوف التي تعلق في المدارس، وهي الوثيقة الرسمية الوحيدة، حيث أن النتائج الإلكترونية استرشادية فقط.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011