رئيس التحرير أحمد متولي
 www.giza.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الجيزة

www.giza.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الجيزة

يمكتك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2024 من خلال www.giza.gov.eg بإدخال رقم الجلوس، لتتعرف على جميع الدرجات التي حصلت عليها في المواد الدراسية المختلفة.

سيطرت حالة من القلق والتوتر على الطلاب وأولياء الأمور خلال الأونة الأخيرة، وذلك في ظل انتظار نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الجيزة 2024.

​​​​​​​​​​​​​​

www.giza.gov.eg نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة ترم أول

أدى 200 ألف و85 طالبًا داخل 698 لجنة امتحانية طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة امتحانات الترم الأول، خلال الفترة من 17 يناير إلى الأربعاء 24 من الشهر ذاته.

يمكن للطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الجيزة من خلال www.giza.gov.eg بإدخال رقم جلوس الطالب بسهولة ويسر.

وأتاحت محافظة الجيزة رابط آخر للحصول على النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها رسميُا، فقط عليك الضغط هنـــــا وإدخال البيانات الخاصة بك في الخانات الفارغة.

انتهت مرحلة مراجعة ورصد الدرجات في المواد الدراسية المختلفة، وبقيت النتيجة قيد اعتمادها من قبل المحافظ، على أن تظهر اليوم الأثنين 29 يناير، وبذلك تكون متاحة في المدارس المختلفة على مستوى المحافظة صباح غدًا الثلاثاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الجيزة 2024

يسهل على الطالب الحصول على النتيجة بالاسم فقط من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة، ليتعرف الطالب على درجاته بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.