رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القليوبية الترم الأول 2024

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة القليوبية الترم الأول 2024

يرتقب أولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القليوبية، نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام 2024/2023، وبدأت تزداد التساؤلات عن موعد إعلان نتيجة أولى ثانوي ترم أول 2024.

خاض طلاب الصف الأول الثانوي بالقليوبية امتحانات نصف العام، بداية من يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وذلك بأداء مادة اللغة العربية، وانتهت الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، وأدوا امتحان مادتي اللغة الأجنبية والفلسفة.

وقد عقدت امتحانات الترم الأول للصف الأول الثانوي بالمحافظة، ورقيًا حيث لم يتم تسليم التابلت المدرسي للطلاب، كما صرحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

وأوضحت سماح إبراهيم في تصريحات لها أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وجاري عمل المراجعات النهائية للإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2024. 

موعد إعلان نتيجة أولى ثانوي ترم أول 2024 بالقليوبية 

ومن المقرر ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي تباعًا بالمدارس، في أول أسبوعين من شهر فبراير الجاري، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد حسب كنترول كل مدرسة.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 بالقليوبية بالاسم ورقم الجلوس 

وسيتمكن طلاب الصف الأول الثانوي الحصول على نتيجة الترم الأول 2024، بالاسم ورقم الجلوس، بعد الإعلان عنها من خلال الذهاب للمدرسة الملحق بها الطالب والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بالمدرسة.

موعد التظلمات على نتيجة أولى ثانوي ترم أول 2024

وبعد إعلان النتيجة سيتم فتح باب التظلمات بالإدارات التعليمية المختلفة على مستوى القليوبية حتى يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من مراجعة أوراق الامتحانات ورصد الدرجات في حالة تظلمهم من النتيجة.

​​​​​​​

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام