رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 محافظة القاهرة

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2024 محافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة تحت رئاسة أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم، عن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023، 

حيث سيتم الإعلان عنها بكافة مدارس القاهرة يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، كما أشارت إلى أن موعد قبول التظلمات على نتيجة الترم الأول للصف الأول الثانوي. 

يذكر أن طلاب أولى ثانوي بالقاهرة قد انتهوا من امتحانات الترم الأول، يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024 بأداء مادتي الفلسفة والرياضيات، بعد خوضهم لامتحانات نصف العام بداية من يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024 بمادتي اللغة العربية والكيمياء.

طرق الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي ترم أول 2024

وحسب سياق بيان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فإنه يمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024، بالاسم ورقم الجلوس من خلال الذهاب إلى المدرسة المحلق بها الطالب.

وليس هناك رابط إلكتروني موحد يمكن من خلاله الإطلاع على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول، سواء من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة أو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن يوم الأحد المقبل الموافق 4 فبراير 2024، هو موعد قبول تظلمات لجميع المراحل الدراسية، وذلك لمدة 15 يوم عمل.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام