رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مصطفى أشرف لاعب بوروسيا الألماني؟.. صفقة الزمالك الجديدة

من هو مصطفى أشرف لاعب بوروسيا الألماني؟.. صفقة الزمالك الجديدة

اقترب مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، خاصة بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة مع اللاعب، لسرعه انتقاله إلى النادي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت مصادر، عن اقتراب مسؤولو نادي الزمالك من حسم صفقة انضمام مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، إلى صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضحت المصادر، أن الفترة الماضية قد شهدت تواصل بين مسؤولي النادي الألماني ووكيل مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدف إتمام الصفقة بشكل رسمي.

كما كشف والد اللاعب، أن سبب تأخر إتمام الصفقة يرجع إلى إلى بعض الإجراءات بين فريق نادي الزمالك والنادي الألماني، وذلك بسبب غلق القيد في ألمانيا، ولكن إدارة نادي الزمالك تضغط بشكل قوي لإنهاء تلك الصفقة رسميًا.

كما كشف الإعلامى هانى حتحوت، أن إدارة نادي الزمالك، اتفقت على اتمام الصفقة رسميًا مع النادي الألماني، مقابل مائتين الف دولار، وهو السبب الرئيسي لتعطيل الصفقة حتي الآن.

وأشار حتحوت، إلى أنه يجب توفير الدولار، والنادي الألماني ليس لديه أزمه في دفع المبلغ فى الصيف القادم، ولكن إدارة النادي الملكي لم توافق على ذلك.

معلومات عن اللاعب مصطفى أشرف

لمع نجم مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال منافسات الدوري الألماني تحت 17 عامًا، ونستعرض في التالي أبرز المعلومات عنه:

  • يبلغ من العمل 19 عام.

  • بدأ اللعب في صفوف فريق أس سي ريانكامب الألماني لمدة موسمين ونصف.

  • انتقل إلى فريق إم إس فيث ديسبورج لمدة موسم.

  • يحمل الجنسية الألمانية ويلعب في مركز الوسط المدافع.

  • لعب 19 مباراة في الدوري الألماني تحت 17 عامًا.

  • لعب 14 مباراة في الدوري الألماني تحت 19 عامًا.

  • شارك مع المنتخبات الوطنية الألمانية تحت 17 عامًا

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011