رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ بالاسم فقط الترم الأول 2024 pdf

نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ بالاسم فقط الترم الأول 2024 pdf

ينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول بمحافظة كفر الشيخ بالاسم للعام الدراسي 2023-2024.

يأتي هذا بعد أن انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي يوم الأربعاء الموافق 24 يناير الماضي.

وخلال أسبوع، نجحت كنترولات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ في الانتهاء من اعمال ظهور النتيجة والتي تشمل التصحيح والمراجعة ورصد وتجميع الدرجات.

ظهور نتيجة إعدادية كفر الشيخ الترم الأول 2024

اعتمد محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 80.33%.

ووفقا لبيان صادر عن المحافظة، اعتمد المحافظ نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 99.45%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%، ونتيجة الشهادة الإعدادية لمدارس النور للمكفوفين بنسبة 90.9%.

وكشف اللواء جمال نور الدين، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية بلغ 61 ألفا و 124 طالبا وطالبة، تغيب منهم 148 طالباً، وطالبة، حضر منهم الامتحانات 60 ألفا و976 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 80.33%.

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بالاسم

يمكن لطلبة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ وأولياء أمورهم الحصول على الشهادة بالاسم فقط أو اسم المدرسة أو رقم الجلوس من خلال النافذة التالية:

ويكون الاستعلام عن النتيجة بالاسم من خلال الضغط عى الملف ثم البحث بالاسم بكتابته من لوحة المفاتيح.

يشار أن محافظ كفرالشيخ وجه التهنئة للطلاب المتفوقين والناجحين وأسرهم، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني والمراحل التعليمية التالية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011