رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

البوابة الإلكترونية محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

تتيح البوابة الإلكترونية محافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، ليتمكن الطالب من الحصول عليها برقم الجلوس، ليتعرف الطالب على المجموع الكلي الذي حصل عليها.

بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الشهادة الإعدادية 61 ألفًا و 124 طالبًا وطالبة، تغيب منهم 148 طالبًا، وطالبة، حضر منهم الامتحانات 60 ألفًا و976 طالبًا وطالبة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي كفر الشيخ الترم الأول 2024

اعتمد محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 80.33%.

كما وصلت نسبة النجاح لنتيجة الإعدادية المهنية إلى 99.45%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 100%، ونتيجة الشهادة الإعدادية لمدارس النور للمكفوفين بنسبة 90.9%.

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة كفر الشيخ من خلال البوابة الإلكترونية، فقط عليك الضغط هنـــــا ليتم تحويلك بشكل مباشر إلى الموقع الرسمي لتحصل على النتيجة برقم الجلوس.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الأول 2024

وينشر شبابيك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس، تسهيلًا على الطالب عملية الاستعلام عن النتيجة.

يمكنك التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة كفر الشيخ من خلال النافذة التالية برقم الجلوس الخاص بك، لتستخرج المجموع الذي تم الحصول عليه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.