رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الأول 2024.. من هنا

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الأول 2024.. من هنا

ينشر شبابيك شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الأول 2024، كي يحصل عليها الطالب بسهولة دون مواجهة أي صعوبة، وتجنب المواقع الوهمية للنتيجة.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة بني سويف، ظهر اليوم الأحد، بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

​​​​​​​​​​​​​​

شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بني سويف 2024

يستطيع الطالب الحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة بني سويف من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للمحافظة.

يسهل على الطالب الحصول على المجموع الذي حصل عليه في الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة بني سويف من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــا برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بني سويف

اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة بني سويف بنسبة نجاح بلغت نحو 73.69%، بينما ووصلت نسبة النجاح لطلاب المنازل 33.6%.

فيما وصلت نسبة النجاح لطلاب الإعدادية العامة المهنية 79.7%، فى حين بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية النور للمكفوفين 75%، بينما نسبة النجاح قدرت بنحو 89.7% لطلاب للإعدادية المهنية أمل للصم وضعاف السمع.

وأوضح البيان الصادر عن المحافظة ترتيب الإدارات التلعليمية من حيث نسب النجاح، حيث جاءت إدارة الوسطى فى المركز الأول من حيث نسب مؤشرات النجاح بنسبة 76.70%، وبعدها إدارة بنى سويف فى المركز الثانى بنسبة 78.04%، وإدارة الفشن في المركز الثالث بنسبة 66.03%، وفي المركز الرابع ناصربنسبة نجاح 76.69%، من ثم إدارة تعليم اهناسيا بنسبة 67.54%، وبعدها إدارة ببا بنسبة 77.84%، وإدارة تعليم سمسطا في المركز السابع بنسبة 59.03 %.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.