رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول 2024.. احصل عليها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول 2024.. احصل عليها الآن

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول 2024 رسميًا، وذلك بعد اعتمادها من قبل المحافظ، ليتمكن الطالب من التعرف على درجاته بسهولة ويسر.

وحرصت محافظة دمياط على إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 برقم الجلوس والاسم ليحصل عليها الطالب دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

نتيجة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول برقم الجلوس

بلغت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دمياط 89.1%، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية نحو 84.6%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع 100%.

كان قد تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة دمياط عدد 31903 طالبا وطالبة، حضر 31527 طالب، نجح منهم 28076 طالبًا.

يصبح من السهل التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة دمياط 2024 بعدما أتاحت المحافظة ملف خاص بالنتيجة، ليتعرف الطالب على الدرجات التي حصل عليها في كل مادة.

يستطيع الطالب الحصول على درجات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة دمياط برقم الجلوس، وذلك من خلال النافذة التالية الموضحة أمامك.

​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 دمياط

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة دمياط في المدارس المختلفة رسميًا بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليتمكن الطالب من الحصول على الشهادة من المدرسة الخاصة به بالاسم ورقم الجلوس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.