رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الأول 2024 برقم الجلوس.. متاحة الآن

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الأول 2024 برقم الجلوس.. متاحة الآن

ينشر شبابيك رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الأول 2024 برقم الجلوس، ليتعرف الطالب على المجموع الذي حاز عليه بضغطة زر واحدة.

بلغت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دمياط 89.1%، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية نحو 84.6%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع 100%.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط الترم الأول 2024

تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة دمياط عدد 31903 طالبا وطالبة، حضر 31527 طالب، نجح منهم 28076 طالبًا.

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور إلى الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة دمياط ليتمكنوا من معرفة مستوى الطالب.

وأعلنت محافظة دمياط، رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الأول 2024 برقم الجلوس، ليصبح من السهل الحصول على النتيجة بكل سهولة دون الوقوع في فخ المواقع الوهمية.

احصل على النتيجة وتفاصيل درجات المواد الدراسية المختلفة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا، أو النافذة الموضحة أمامك.

​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دمياط 2024

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بالمدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليتمكن الطالب من معرفة تفاصيل الدرجات الخاصة به من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة ليحصل عليها الطالب بالاسم فقط، كما يمكنك الحصول على الشهادة.

يجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة دمياط جرت دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب خلال فترة أداؤها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.