رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا قسم المنيا مركز المنيا الترم الأول 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا قسم المنيا مركز المنيا الترم الأول 2024

يرغب العديد من الطلاب في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا قسم المنيا مركز المنيا الترم الأول 2024، لمعرفة الدرجات التي حصلوا عليها في المواد الدراسية المختلفة.

نتطرق في السطور التالية إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس، وبذلك يسهل على الطالب معرفة المجموع الذي حصل عليه في نهاية الترم.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنيا قسم المنيا مركز المنيا ترم أول 2024

اعتمد اللواء أسامة القاضي، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول بنسبة نجاح بلغت نحو 74.26% بالمدارس الرسمية، وصلت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين 70%، وبالنسبة للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع  بلغت نسبة النجاح 90%، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية 62.4%، وبلغت نسبة النجاح لطلاب المنازل 56.67%

كان قد تقدم نحو 104432 طالب وطالبة إلى امتحانات الشهادة الإعدادية حضر منهم 101386 طالبًا، ومع انتهاء ماراثون الامتحانات ظل الطلاب ينتظرون ظهور النتيجة.

يتمكن طلاب قسم المنيا مركز المنيا من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الملف التالي الذي نتيحه أمامك، ومنه يتعرف على الدرجة التي حصل عليها في كل مادة.

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنيا 2024 في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم فقط من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.