رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا pdf الترم الأول 2024 بالاسم فقط

تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا pdf الترم الأول 2024 بالاسم فقط

يمكنك الآن تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا pdf الترم الأول 2024 بالاسم فقط، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب في المواد الدراسية المختلفة.

كان قد تقدم نحو 104432 طالب وطالبة إلى امتحانات الشهادة الإعدادية حضر منهم 101386 طالبًا، ومع انتهاء ماراثون الامتحانات ظل الطلاب ينتظرون ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول pdf بالاسم

اعتمد اللواء أسامة القاضي، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الأول بنسبة نجاح بلغت نحو 74.26% بالمدارس الرسمية، وصلت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين 70%، وبالنسبة للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع  بلغت نسبة النجاح 90%، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية 62.4%، وبلغت نسبة النجاح لطلاب المنازل 56.67%

يمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة المنيا بالاسم فقط من خلال الملفات التالية الخاصة بالنتيجة، والتي يستطيع من خلالها معرفة الدرجات التي حصل عليها بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

ويسهل تحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنيا 2024 جميع القطاعات لتستطيع الحصول على النتيجة الخاصة بك.

​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الأول 2024

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنيا 2024 في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم فقط من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.