رئيس التحرير أحمد متولي
 مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

اعتمد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023، بنسبة نجاح بلغت 74.26%، وذلك بحضور حمدى مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

وقد ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا بعد إنهاء سباق امتحانات نصف العام، بمدة أقل من 15 يومًا، حيث كان يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 آخر أيام الامتحانات.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بالمنيا

وارتفعت معدلات البحث عن مديرية التربية والتعليم بالمنيا، والتي تعد هي رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بالمنيا.

ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمنيا فإنه يمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الأول 2024، من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمنيا.

ويتاح الحصول على النتيجة برقم الجلوس الخاص بالطالب، إذا أردت زيارة مديرية التربية والتعليم بالمنيا اضغط هنا 

قد يعاني البعض صعوبة في الدخول إلى الرابط في الساعات الأولى من إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بالمنيا، وذلك يرجع لللضغط الواقع على الموقع.

وأوضح محافظ المنيا أن الطلاب الذين خاضوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في الشهادة الإعدادية العامة بلغ عددهم 102126 طالبًا وطالبة، من إجمالى 105222 طالب وطالبة  تقدموا لامتحانات الترم الأول 2024.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام