رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظه المنيا الترم الأول 2024

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظه المنيا الترم الأول 2024

فتحت محافظة المنيا باب الاستعلام عن نتائج طلبة الشهادة الإعدادية عن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2023-2024 بعد ظهورها رسميا.

وأعلنت المحافظة إتاحة معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول إلكترونيا، اليوم الإثنين، على أن يتم إعلانها في المدارس بداية من صباح غد الثلاثاء.

تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024 الترم الأول

أصدرت المحافظة بيانا ورد فيه أن محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي، اعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول لعام 2023-2024.

وأوضح المحافظ في البيان أن نسبة النجاح بالمدارس الرسمية بلغت 74.26%، معربا عن تهنئته للطلبة الناجحين وأولياء أمورهم، ومقدما لهم التمنيات بدوام التفوق والنجاح.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، حمدي مصطفى، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024 بلغ 104432 طالبا وطالبة، حضر منهم 101386 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 75289 طالبا وطالبة.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس

يتاح لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لعام 2024 برقم الجلوس من خلال الرابط التالي: minia.gov.eg/default.aspx .

ويشار أن الحصول على النتيجة يكون من خلال إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة.

وتظهر النتيجة متضمنة اسم الطالب واسم المدرسة والإدارة التابعة لها، بالإضافة إلى مجموعه الكلي ودرجاته في المواد التي أدى الامتحان بها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011