رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة محافظة أسوان التعليمية الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول

بوابة محافظة أسوان التعليمية الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول

نشرت بوابة أسوان الإلكترونية نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول للعام التعليمي 2023-2024، مساء يوم الإثنين، بعد اعتمادها رسميا من جانب المحافظ.

وكشفت محافظة أسوان أن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول متاحة عبر بوابتها التعليمية برقم الجلوس، على أن تظهر في المدارس صباح يوم الثلاثاء.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي على بوابة أسوان التعليمية

أصدرت محافظة أسوان بيانا، مساء الإثنين، أعلنت عبره اعتماد المحافظ اللواء أشرف عطية، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2023-2024، بنسبة نجاح بلغت 77.7%.

وأشار البيان أن اللواء أشرف عطية اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 82%، بالإضافة إلى الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة  نجاح قدرت بـ 80%، فيما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 89.3%.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة أسوان، محمد الرشيدي، أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات بلغ 27 ألف و115 طالب وطالبة، نجح منهم 26 ألف و 710 طالب وطالبة.

وكشف أن عدد الناجحين ممن حصلوا على نسبة 50% فأكثر من الدرجات بلغ 20 ألف و748 طالب وطالبة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان نتيجة الشهادة الإعدادية

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان عن امتحانات الفصل الدراسي الأول عبر البوابة الإلكترونية على الرابط التالي: https://info.aswan.gov.eg.

ويسمح للطلبة وأولياء الأمور بالتعرف على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس، على أن يؤدي هذا الإجراء إلى التعرف على المجموع والدرجات في المواد التي امتحن فيها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011