رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر 2024 الترم الأول؟

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر 2024 الترم الأول؟

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الأقصر 2024 الترم الأول، حتى يتمكنوا من معرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب في المواد الدراسية المختلفة.

سيطرت حالة من القلق العارمة على الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، وخاصة مع اقتراب بداية الترم الثاني، حيث يحاول الكثير التوصل إلى النتيجة.

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الأول؟

لازالت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، تعمل على تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول ومراجعة أوراق الإجابة ورصد الدرجات، لتكون النتيجة قيد اعتمادها خلال الساعات المقبلة.

كان قد بدأ طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 يوم الخميس الموافق 18 من ديسمبر، واستمرت حتى يوم الأربعاء الموافق 24 من الشهر ذاته.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة الأقصر 2024 خلال الساعات المقبلة، أي قبل بداية الفصل الدراسي الثاني الذي من المقرر أن يبدأ يوم السبت الموافق 10 من فبراير الجاري.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول الأقصر 2024

وأوضح الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أنه سيتم الإعلان عن النتيجة ونشرها عبر موقع المديرية فور انتهاء أعمال التصحيح وذلك قبل بدء الفصل الدراسى الثاني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.