رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الأول 2024

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الأول 2024

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر الترم الأول 2024 رسميًا، حيث تم اعتمادها رسميًا من قبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

يعيش العديد من الطلاب وأولياء الأمور حالة من التوتر والقلق، بسبب نتيجة الشهادة الإعدادية التي طال انتظارها منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول الأقصر 2024

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، نتيجة الصف الثالث الإعدادي، اليوم الثلاثاء، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل النتيجة خلال الساعات المقبلة.

شهدت مديرية التربية والتعليم بالأقصر تصحيح أوراق امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، التي كانت تجرى على قدم وساق منذ انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية وحتى اعتمادها رسميًا ليستطيع الطالب التعرف على الدرجات التي حلصوا عليها من خلال الرابط الخاص بالنتيجة.

يجدر الإشارة، إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الأقصر 2024 جاري إعلانها، ونشر لينك النتيجة رسميًا في الساعات المقبلة.

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الأقصر 2024 نحو 76.10%.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الأقصر

يستطيع الطالب بكل سهولة الحصول على النتيجة فور إتاحة اللينك الخاص بها، وذلك عن طريق رقم جلوس الطالب.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الأقصر 2024 في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، على أن تكون متاحة أمام الطلاب بالاسم من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.