رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انطلاق معارض أهلًا رمضان 2024

موعد انطلاق معارض أهلًا رمضان 2024

أعلن المهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، وعضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، عن الموعد الرسمي لانطلاق معارض أهلًا رمضان 2024.

وأكد خلال لقاءه ببرنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، على توفير جميع السلع الغذائية والاستهلاكية التي يحتاج إليها المواطنين، وطرحها في معرض أهلًا رمضان بأسعار مميزة تنافس جميع الأسواق.

أماكن معرض أهلًا رمضان 2024 بالجيزة 

كشف رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، عن الأماكن التي ستقام بها معارض أهلًا رمضان لعام 2024 بمحافظة الجيزة، فمن المقرر إقامة 5 معارض بالمحافظة نوضحهم كما يلي:

  • معرض رئيسي يقام لتغطية منطقة المراكز لوسط البلد «الجيزة- الطالبية- العمرانية»

  • معرض تعمل على تغطية منطقة جنوب الجيزة «البدرشين- أطفيح»

  • وآخر لخدمة منطقة شمال الجيزة  «إمبابة- أوسيم»

  • ومعرضين آخرين بأكتوبر والشيخ زايد

وأطلق أسامة الشاهد مفاجأة كبرى للمواطنين قبل رمضان، حيث من المقرر توفير بيع ملابس العيد بأسعار تنافسية في معارض أهلًا رمضان هذا العام.

سعر السكر والزيت في معرض أهلًا رمضان 

وأوضح الشاهد سبب ندرة السكر حيث أشار إلى أن يتواجد حاليًا موسم قصب السكر، مضيفًا أن زيادة سعر السكر يرجع لتكلفة النقل والتعبئة وغيره.

وأشار إلى اجتماعه مع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي مصلحي، حيث كانت هناك توجيهات من الوزير للشركات القابضة بتوفير السكر وطرحها بالمعارض على مستوى الجمهورية، وكذلك سلسلة كبيرة من المحلات التجارية كـ«مترو- فرجاني- خير زمان» طبقًا لانتشارهم الواسع.

وسيتم توفير سعر كيس السعر لكافة المواطنين خلال الفترة المقبلة بـ27 جنيهًا، كما أن سعر زجاجة الزيت 750 مللي بـ 40 جنيهًا.

اللحوم والدواجن بمعارض أهلًا رمضان 2024

كما أكد رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، على توفير كافة اللحوم والدواجن في معارض أهلًا رمضان بكافة محافظات الجمهورية، بتخفيضات مميزة، وسيتم الإعلان عن أسعارهم في القريب العاجل.

موعد معرض أهلًا رمضان 2024

وحسب ما صرح الشاهد فإنه من المقرر إقامة معارض أهلًا رمضان وفتح أبوابها أمام المواطنين، قبل استقبال شهر رمضان بـ20 يومًا، وتحديدًا يوم 20 فبراير 2024.

 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام