رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل بجميع المحافظات

موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل بجميع المحافظات

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل، حتى يستعد الطلاب لخوضها، حيث جاء ذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي حددتها وزارة التربية والتعليم مع بداية العام الدراسي.

كان قد انطلق الترم الثاني في المدارس المختلفة يوم 10 فبراير، بعد انتهاء إجازة نصف السنة الدراسية، حيث تم الحصول على أسبوعين عطلة بين امتحانات الترم الأول وبداية الفصل الدراسي الثاني.

​​​​​​​

متى تبدأ امتحانات الترم الثاني 2024 لصفوف النقل؟

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على ميعاد انطلاق ماراثون امتحانات الترم الثاني، وخاصة لقصر فترة الفصل الدراسي الثاني مقارنة بالأول ومرورها سريعًا.

يحاول جميع المعلمين الانتهاء من مقررات الترم الثاني في الوقت المحدد لهم وذلك مع بداية شهر مايو، ليتمكن الطالب من مراجعة المادة جيدًا قبل انطلاق الامتحانات.

تنطلق امتحانات الترم الثاني لصفوف النقل يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وذلك وفقًا للجداول التي سيتم الإعلان عنها من قبل كل محافظة للصفوف الدراسية المختلفة سواء كانت المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية لمراحل النقل.

وبعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب النقل، تبدأ امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، ومن ثم تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي لجميع الطلبة والطالبات.

أشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن نهاية امتحانات صفوف النقل بجميع المحافظات المختلفة من المقرر أن تنتهي يوم الخميس الموافق 6 من يونيو 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.