رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن معرض أهلًا رمضان بالبحيرة 2024.. خصومات تتراوح من 15 إلى 30%

أماكن معرض أهلًا رمضان بالبحيرة 2024.. خصومات تتراوح من 15 إلى 30%

اقترب شهر رمضان الكريم لعام 2024-1445ه‍، من أن يحل ضيفًا عزيزًا، لذا شغل اهتمام المواطنين معرفة أماكن معرض أهلًا رمضان 2024 بكل المحافظات، من بينها محافظة البحيرة.

حيث يحرص المواطنون على شراء كافة مستلزماتهم والسلع الغذائية التي يستعملونها خلال الشهر قبل استغلال التجار لموسم رمضان، ورفعهم لأسعار البضائع.

تخفيضات مميزة بمعارض أهلًا رمضان 2024

وقد تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، خلال اجتماع يوم الخميس 15 فبراير 2024، الجهود المبذولة لتوافر كافة السلع الاستهلاكية أمام كافة المواطنين وبأسعار مناسبة قبل شهر رمضان.

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء خلال الاجتماع أن معرض أهلاً رمضان، سيقدم مختلف السلع الأساسية والرمضانية بخصومات تتراوح من 15 إلى 30% كآلية لمجابهة التضخم ومعاونة المواطنين في الحصول على احتياجاتهم من مكان واحد بتخفيضات كبيرة.

كما أشار الدكتور علاء عز أمين عام الغرفة التجارية خلال الاجتماع بمجلس الوزراء إلى جهود الغرف التجارية تزامنًا مع افتتاحات لمعارض أهلًا رمضان بالمحافظات. 

حيث أوضح أنه ستقوم كل غرفة تجارية بالتعاون مع المحافظين بإنشاء معرض رئيسي بعاصمة المحافظة، وأكثر من معرضين آخرين بالمراكز الرئيسية لتصل إلى نحو 100 معرض على مستوى الجمهورية ، وذلك بالإضافة إلى مئات المنافذ المُتنقلة التي تجوب القرى والنجوع، والتي تتكامل مع 1200 ركن بالسلاسل التجارية، و1300 فرع للمجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارات التموين والتجارة الداخلية بمشروع جمعيتى، ومنافذ الوزارات كالزراعة، والدفاع، والداخلية والتنمية المحلية.

موعد فتح معرض أهلاً رمضان بمحافظة البحيرة 2024

وكشف المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، عن موعد انطلاق معارض أهلًا رمضان 2024 بالبحيرة، حيث أنه من المقرر افتتاحها بداية من الأسبوع القادم ويعتبر يوم 20 فبراير حد أقصى لانطلاقها.

على أن توفر في هذه المعارض تخفيضات تصل إلى 30% على مجموعة واسعة من المنتجات.

أماكن معرض أهلًا رمضان بمحافظة البحيرة 

وأشار مجدي الخضر إلى أنه تم تحديد عدد 24 منفذًا في مختلف مدن ومراكز المحافظة، موضحًا قائمة أماكن معارض أهلًا رمضان في محافظة البحيرة.

وتشمل قائمة أماكن معارض أهلًا رمضان بالبحيرة كلًا من مدينة دمنهور،  شبراخيت، حوش عيسى، أبو حمص، كفر الدوار، مركز بدر، الدلنجات، النوبارية، أبو المطامير، وادي النطرون، كوم حمادة، إيتاي البارود، المحمودية، إدكو، رشيد. 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام