رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024.. سارع بتقديمها

آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024.. سارع بتقديمها

تساءل العديد من الطلاب، عن آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024، التي من خلالها يدلف الطالب إلى امتحانات المرحلة الثانوية لعام 2024.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد تسليم استمارة الثانوية العامة 2024 في المدارس الثانوية، ليسرع الطالب بتسليمها قبل نهاية الوقت المحدد.

​​​​​​​

متى آخر ميعاد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024؟

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة موعد تسليم استمارة الثانوية العامة، حيث تعد من أهم الخطوات التي على الطالب القيام بها ليتمكن من الدخول إلى لجنة الامتحانات.

شددت وزارة التربية والتعليم، على الطلاب بالإسراع لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 قبل نهاية الوقت المحدد لذلك.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 في المدارس الثانوية،هو يوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري.

وأشارت الوزارة، إلى أنه سيتم غلق الموقع الإلكتروني لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، لذا على الطلاب الإسراع بالتسجيل قبل غلق الموقع.

يشار أن تسجيل استمارة الثانوية العامة بمثابة تدقيق لبيانات الطلاب، يتم على أساسه إصدار أرقام الجلوس الخاصة بها، وإنهاء الإجراءات النظامية لعقد الامتحانات.

ويلزم لاستخراج الاستمارة الإلكترونية لطالب الصف الثالث الثانوي دفع رسوم الحصول على إيصال تأمين التابلت، ورسوم الامتحان، مع طابع مشروعات تعليمية فئة 10 جنيهات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.