رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل عتبات البهجة يحيي الفخراني رمضان 2024

قصة مسلسل عتبات البهجة يحيي الفخراني رمضان 2024

أثارت قصة مسلسل عتبات البهجة يحيي الفخراني رمضان 2024 اهتمام الجمهور، وخاصة أنها مأخوذة عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

تدور أحداث مسلسل عتبات البهجة في إطار الدراما الاجتماعية التي يتخللها نوع من الكوميديا المميزة، لتجمع أفراد الأسرة كاملة حول التلفاز في رمضان 2024.

​​​​​​​

قصة مسلسل يحيي الفخراني رمضان 2024

يعود الفنان يحيي الفخراني إلى الدراما الرمضانية من جديد بعد غيابه لمدة عامين على التوالي، حيث كان آخر أعمال الدرامية مسلسل نجيب زاهي زركش الذي تم عرضه في رمضان 2021.

تتمحور أحداث مسلسل عتبات البهجة حول شخصية بهجت الأنصاري الذي يجسد دوره الفنان يحيي الفخراني، ويعمل وكيل وزارة الصناعة ولكنه تقاعد عن العمل، ليقتحم مجال جديد عليه بعد ابتعاده عن العمل.

يختار بهجت مجال السوشيال ميديا ليعمل يوتيوبر، ويشارك لحظات البهجة التي تجمعه بأحفاده مع جمهوره، ليتفاعل معه العديد بسبب أسلوبه الكوميدي الذي يضفي على أحداث المسلسل حالة من المرح الخاصة التي يعشقها الجمهور.

مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024

يدخل مسلسل عتبات البهجة ضمن منافسة دراما رمضان بقوة، وذلك لأنه ينتمي إلى المسلسلات الدرامية الرمضانية الكوميدية التي لها قطاع كبير من الجمهور، دون عن باقي الألوان الأخرى.

يصنع المسلسل حالة من البهجة الخاصة التي تمكنت ن خطف القلوب مع عرض الإعلان التشويقي للمسلسل، على الرغم من وجود العديد من الأعمال الكوميدية ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

يشارك في بطولة المسلسل بجوار الفنان يحيي الفخراني باقة لامعة من نجوم الفن، منهم صلاح عبد الله، جومانا مراد، صفاء الطوخي، علاء مرسي، محسن منصور، هنادي مهنا، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.