رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل كامل العدد +1 الجزء الثاني.. كوميديا من نوع خاص

قصة مسلسل كامل العدد +1 الجزء الثاني.. كوميديا من نوع خاص

لاقت قصة مسلسل كامل العدد الجزء الثاني إعجاب الجمهور من بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة المعروضة في رمضان، حيث يعتبر من أبرز المسلسلات الكوميدية التي سيتم عرضها على الشاشة.

ينافس مسلسل كامل العدد قائمة طويلة من المسلسلات الكوميدية المعروضة في رمضان، وخاصة النوعية التي تتدور في إطار اجتماعي.

​​​​​​​

قصة مسلسل كامل العدد 2

تتمحور أحداث مسلسل كامل العدد +1 حول التطورات الجديدة التي يواجهها كل من ليلى وأحمد، حيث تظهر لهما العديد من المشاكل الجديدة بعد مولد نجلهما الذي ينضم إلى أولادهما، استكمالًا لنهاية الجزء الأول الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2023.

ويتعرض كل من الزوجين ليلى وأحمد لمشاكل جديدة في حياتهما الزوجية بعد وجود الطفل الذي يجمعهما، وتتوالى الأحداث الطريفة التي تسيطر على المسلسل.

مسلسل كامل العدد +1

يعتبر مسلسل كامل العدد +1 من الأعمال المميزة التي تعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، حيث هناك العديد من الأعمال الكوميدية المميزة ضمن تلك القائمة لاسيما مسلسل الكبير أوي الذي له جمهوره الخاص.

​​​​​​​

ومن المتوقع أن يواصل مسلسل كامل العدد 2 نجاحاته التي حققها في الجزء الأول، واستقطاب العديد من المشاهدات من خلال قصته المثيرة للاهتمام، وخاصة أنها تجمع الأسرة بجميع فئاتها العمرية لمتابعة أحداث العمل.

يشارك في المسلسل العديد من النجوم على رأسهما الفنانة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.