رئيس التحرير أحمد متولي
 الفنانة ميرهان حسين تتعرض لسرقة شقتها ومجوهراتها.. تفاصيل القصة كاملة

الفنانة ميرهان حسين تتعرض لسرقة شقتها ومجوهراتها.. تفاصيل القصة كاملة

اتهمت الفنانة ميرهان حسين مجموعة من العمال بسرقة شقتها في يوم الأربعاء 7 فبراير 2024، حيث تمتلك شقة توجد في منطقة المقطم.

قصة سرقة مجوهرات ميرهان حسين

حيث تقدم والد الفنانة ببلاغ لشرطة المقطم يكشف فيه عن سرقة شقة تحت التشطيب لابنته، وأوضحت ميرهان أنها تعرضت لسرقة حقيبتها والتي كانت تحتوي على مبلغ مالي والعديد من المجوهرات.

وبعد معاينة رجال المباحث لمكان البلاغ وفحص كاميرات المراقبة، استطاعت أجهزة الأمن إلقاء القبض على المتهمين بارتكاب جريمة السرقة، المقيمين في طنطا.

قضية سرقة الفنانة ميرهان حسين

بدأت النيابة العامة في مباشرة التحقيقات في القضية رقم 2996 لسنة 2024، والتي تشتمل على اتهام الفنانة ميرهان حسين لعدد من عمال السيراميك بسرقة شقتها أثناء تشطيبهم لها.

وعلى إثر ذلك، قررت النيابة حبس 3 متهمين مدة 4 أيام احتياطيًا، بعد عرضهم عليها.

وتبين بعد التحقيقات أن المسروقات تتضمن 4 ساعات، و8 خواتم ذهب و1 حلق ذهب، و2 كوليه و1 سلسة بجنيه ذهب و2 غويشه، وحقيبة بها متعلقات شخصية وأحذية خاصة بالفنانة.

وقد تم استدعاء والد ميرهان حسين للإدلاء بأقواله في القضية، في محكمة جنوب القاهرة، وكشف عن كل ملابسات السرقة التي أبلغ عنها.

وبعد نجاح الأجهزة الأمنية في استرجاع المسروقات، تعرف عليها والد الفنانة وتم أخذ تعهد عليه بالنيابة، وتم تحريز المجوهرات.

ولا زالت القضية تحت نظر النيابة العامة، وقد أعلنت محكمة جنح المقطم عن موعد النطق بالحكم، حيث سيكون في يوم الخميس 29 فبراير 2024.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام