رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد صلاح في الدوري السعودي.. إلى الاتحاد أم الهلال؟

محمد صلاح في الدوري السعودي.. إلى الاتحاد أم الهلال؟

شهدت صفقة انتقال محمد صلاح إلى أحد أندية الدوري السعودي تطورات جديدة بعد شهر من غلق باب الانتقالات الشتوية لموسم 2023-2024.

وقدم فريق الاتحاد السعودي أكثر من عرض للحصول على عقد محمد صلاح من فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الماضية، إلا أن ناديه رفض بيعه.

وبعد غلق باب الانتقالات، أبدى فريق الهلال رغبته في التعاقد مع محمد صلاح في أقرب فرصة ممكنة، في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها المهاجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا.

فريق محمد صلاح الجديد

أعلن الإعلامي الرياضي ولاعب المنتخب المصري السابق، أحمد حسام ميدو، توقيع محمد صلاح عقود انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي في نهاية شهر فبراير 2024.

وأكد الإعلامي الرياضي السعودي، عادل الماس، تصريحات «ميدو»، أن النجم المصري صاحب الـ 31 عاما، سيرتدي قميص أحد الأندية السعودية بداية من الصيف المقبل.

وقال «الماس»، وهو أحد المقربين من إدارة نادي الاتحاد، أن محمد صلاح هو أولى صفقات العميد في الصيف، ما لم يحدث أي جديد.

ونفى الماس أن يكون نادي الهلال هو وجهة محمد صلاح المقبلة، بعد أن اتخذ قراره بالرحيل عن البريميرليج، والانتقال إلى مستوى تنافسي آخر، حيث يتواجد كريستيانو رونالدو ونيمار وميتروفيتش ومجموعة كبيرة من نجوم الكرة العالمية.

يشار أن محمد صلاح يلعب في صفوف ليفربول منذ 2017، وتمكن خلال 6 مواسم من دخول قائمة أعلى هدافي الفريق على مر تاريخه، كما أحرز معه ألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011