رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد قرعة الكونفدرالية الأفريقية 2024 الدور ربع النهائي بمشاركة ثنائي مصري

موعد قرعة الكونفدرالية الأفريقية 2024 الدور ربع النهائي بمشاركة ثنائي مصري

يترقب جمهور كرة القدم المصرية إجراء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مراسم سحب قرعة دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية نسخة عام 2024.

وانتهى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية يوم الأحد الموافق 3 مارس، بتحديد أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة.

معاد قرعة ربع نهائي الكونفدرالية 2024

يقام الدور الإقصائي الأول من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بمشاركة ثنائي مصري، حيث نجح الزمالك ومودرن فيوتشر في عبور دور المجموعات.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامة قرعة الكونفدرالية للدور ربع النهائي قبل انقضاء النصف الأول من شهر مارس الجاري، حتى يتسنى للمشاركين التحضر للمواجهات المقبلة.

وتأهل الزمالك إلى هذا الدور بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، فاز في 4 منها وتعادل في واحدة، بينما انتصر بشكل اعتباري على سوار الغيني في الجولة السادسة بعد انسحاب الأخير.

وبهذه الأرقام يصطدم الزمالك في الدور ربع النهائي بأحد الحاصلين على المركز الثاني في المجموعات الأخرى، وهم مودرن فيوتشر والأفريقي التونسي وستاد مالي.

ومن جهة أخرى، نجح مودرن فيوتشر في حصد بطاقة التأهل إلى ربع النهائي باحتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف اتحاد العاصمة الجزائري.

خاض فيوتشر 6 مواجهات خلال دور المجموعات، نجح في الفوز بثلاثة منها وتعادل في اثنتين وخسر مواجهة وحيدة، ليجمع بذلك 11 نقطة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011