رئيس التحرير أحمد متولي
 نت مجاني فودافون.. بيان الشركة حول تعويض المتضررين من انقطاع الشبكة

نت مجاني فودافون.. بيان الشركة حول تعويض المتضررين من انقطاع الشبكة

فوجيء عملاء شبكة فودافون صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس بانقطاع شبكة المكالمات والإنترنت لمدة طويلة، مما تسبب في تضرر العملاء.

وقد أثار عطل شبكة فودافون حالة من الجدل، وانهالت الكثير من الشكاوي والمنشورات على جميع منصات التواصل الاجتماعي، فيس بوك وإكس وغيرها.

سبب انقطاع شبكة فودافون 

وكشفت شركة فودافون عن السبب الرئيسي في انقطاع الخدمة، حيث ردت على شكوى أحد العملاء  «نعتذر عن تأثر بعض المناطق حاليًا بصعوبات في تشغيل خدمة الجيل الرابع بسبب تحديثات تمت صباحًا، وبالفعل فريق العمل يعمل على إستعادة الخدمة خلال الساعات المقبلة بكفائتها وبأسرع وقت ممكن».

نت فودافون ببلاش

وأصدرت شركة فودافون بيانًا تعتذر فيه عن سوء الخدمة وانقطاع الشركة لساعات، موضحة التعويض المقدم من الشركة مقابل تضرر بعض العملاء.

وجاء البيان كما يلي: «نعتذر عن تأثر بعض المناطق اليوم بصعوبات في تشغيل خدمة الجيل الرابع، وتم حاليا استعادة الخدمة بالكامل بكل كفاءة.. وسيتم تعويض جميع العملاء المتأثرين بمكالمات وإنترنت مجانًا لمدة 24 ساعة على جميع الباقات، ستصلك رسالة من فودافون بالمزيد من التفاصيل.. نشكركم على ثقتكم».

ونوهت شركة فودافون خلال البيان على ضرورة التأكد من إعادة ضبط وضع الشبكة من 3G إلى 4G، حيث لجأ العملاء إلى هذا الحل مؤقتًا إلى حين حل المشكلة.

قوبل تعويض شركة فودافون للمتضررين من انقطاع الشبكة، بسعادة غامرة و نال رضا العملاء، الذين قاموا بنشر الكثير من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الخبر.

واستحسنت «Sarah Essam» تعويض فودافون، حيث كتبت على حسابها على الفيسبوك: «جماعة شبكة ڤودافون جايبة لي نت ببلاش.. حقيقي شكرًا من هنا لـ بكرة»

​​​​​​​

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام