رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة اليوم الأربعاء في الدوري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة سلة اليوم الأربعاء في الدوري

ينشر «شبابيك» متابعة مستمرة لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دوري السوبر المصري لكرة السلة موسم 2024.

وتستضيف صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي، مباراة الفريق ضد الزمالك، في الجولة الثانية من مباريات إياب الدور التمهيدي للمسابقة.

ويشارك الأهلي والزمالك ضمن 8 فرق، تتنافس في دوري تقام منافساته ذهابا وإيابا لتحديد أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن.

وبعد انتهاء هذه المرحلة، تتواجه الفرق حسب ترتيبها في الدور ربع النهائي، في سلاسل مواجهات من 5، يفوز بها من ينتصر في 3 مواجهات.

وقبل مواجهة اليوم بين الفريقين، حل الزمالك في المركز الثالث بعد الأهلي والاتحاد السكندري، طرفي النهائي في الموسم الماضي.

نتيجة ماتش الأهلي والزمالك سلة اليوم

انطلقت مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام السادسة مساء، وبدأت بسيطرة زملكاوية تمكن فيها أبناء ميت عقبة من التقدم بفارق 11 نقطة، قبل أن يعود المارد الأحمر ويصحح الأوضاع سريعا.

انتهى الربع الأول من المباراة بالتعادل (25 – 25)

انتهت الفترة الثانية بتقدم الزمالك (59 - 45)

انتهت الفترة الثالثة بتقدم الزمالك بنتيجة (89 - 67)

انتهت المباراة بفوز الزمالك (110 - 99).

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من كل من: ديماركو ديكرسون - خالد عبدالناصر - عمر هشام - أحمد ياسر عبدالوهاب - مهاب ياسر، تحت القيادة الفنية لوائل بدر.

وفي المقابل، اختبار المدير الفني للأهلي، أوجستي بوش، التشكيل التالي لبداية المباراة: عيسى ليونز - كريم حاتم الجيزاوي - مصطفى مكاوي - عمرو الجندي - مروان سرحان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011