رئيس التحرير أحمد متولي
 لحظة انهيار عقار بالاسكندرية في الورديان.. (فيديو وصور)

لحظة انهيار عقار بالاسكندرية في الورديان.. (فيديو وصور)

أثارت لحظة انهيار عقار بالاسكندرية في الورديان فجع العديد من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك مع وجود إصابات ووفيات على السواء، حيث أظهر الفيديو المتداول تحويل المنزل إلى ركام وسط صراخ وعويل السكان.

تلقت أجهزة الأمن إخطارا يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق في منطقة الورديان، حيث تبين من الفحص أن العقار مكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية مأهولة بالسكان.

لحظة انهيار عقار الإسكندرية اليوم

ورد بلاغ لغرفة عمليات حي غرب الإسكندرية يفيد بانهيار العقار رقم العقار رقم 20 شارع السبكي متفرع من القفال بمنطقة الورديان، ووجود عدد من الأشخاص تحت الأنقاض.

انهار العقار بالكامل عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي، وسرعان ما انتقل عدد من مسئولي الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 4 سيارات دفاع مدني و4 سيارات إسعاف إلى مقر الحادث الأليم.

وفيات وإصابات حادث انهيار عقار الإسكندرية

أسفر حادث الإسكندرية اليوم، عن مصرع 4 مواطنين، من أسرة واحدة، وإصابة 2 آخرين، حيث جرى نقل الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

​​​​​​​

وتسبب حادث انهيار عقار الإسكندرية بتحطيم عدد سيارتين كانوا أسفل العقار، وتحرر محضر بالواقعة ليبدأ التحقيق في الحادث لمعرفة سبب انهيار العقار.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.