رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد العباقرة عائلات الموسم السادس رمضان 2024

مواعيد العباقرة عائلات الموسم السادس رمضان 2024

ننشر لكم خلال الأسطر التالية مواعيد برنامج العباقرة عائلات 2024، لمُقدمه الروائي والإعلامي عصام يوسف.

يعد برنامج العباقرة عائلات واحدًا من أهم برامج المسابقات التثقيفية حيث يحتوي على كم هائل من المعلومات بكافة المجالات من تاريخ وأدب وعلوم ورياضة وفن، يمكن للمشاهدين الاستفادة منها بشكل كبير.

يتميز برنامج العباقرة عائلات بروح المنافسة بين عدد من العائلات المصرية، حيث تجمع القرابة الأولى بين المتسابقين من الفريق الواحد كالأب والأم والأبناء.


مواعيد برنامج العباقرة عائلات 

ووفقًا لجدول عرض برامج قناة القاهرة والناس في شهر رمضان الكريم، القناة التي يذاع عليها برنامج العباقرة منذ انطلاقه الأول، فإن موعد عرض العباقرة عائلات 2024 كما يلي:

  • قناة القاهرة والناس 1: سيكون موعد عرضه في تمام الساعة 9 مساءً 

  • قناة القاهرة والناس 2: كما سيتم عرض إعادته على التردد الثاني لقناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:25 مساءً 

ينقسم البرنامج إلى مراحل كدوري كرة القدم، حيث يبدأ بدوري المجموعات، والذي يعمل على التصفية بين العائلات المشتركة، ليتم نقلهم إلى دور الـ16.

وقد أُذعيت أولى حلقات برنامج العباقرة عائلات على قناة القاهرة والناس 2024، يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، وكانت المنافسة بين عائلتين الأولى تدعى عائلة طه والثانية عائلة بسيوني والتي لم يحالفها الفوز.

يتم إنتاج برنامج العباقرة، برعاية وزارة التضامن الاجتماعي والبنك الأهلي المصري، وصندوق الاستثمار الخيري لدعم ذوي الإعاقة، وذلك تحت شعار من يهتم بالتعليم في مصر.

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام